السبت 2024/4/27 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 24.95 مئويـة
هل تعلم ؟!
هل تعلم ؟!
الدستور والناس
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

** أن مديرية المرور العامة وجهت باستمرار العمل في موقعي تسجيل الغزالية والرستمية لغاية الساعة الثالثة فجراً لأنجاز معاملات المواطنين ؟!

 

** ان لجنة التربية النيابية حذرت وزارة التربية من تسريب الاسئلة الوزارية، وشددت بعدم السماح بأي خطأ خلال الامتحانات .. واكدت على أن الحساب سيكون عسيراً مع اي مقصر بهذا الاتجاه، ويجب ان تتحمل اللجنة المكلفة بادارة الامتحانات مسؤوليتها ؟!

 

** أن مصرف الرافدين اعلن عن اطلاق دفعة جديدة من سلف الحشد الشعبي الكترونياً والتي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون ورفع السلف يتم عن طريق البطاقات الالكترونية اسوة بمنتسبي الداخلية والدفاع من الموطنين رواتبهم على المصرف بعدان باشر المصرف بمنحهم السلف مسبقاً ؟

 

** ان وزير الداخلية دعا جميع الشيوخ والوجهاء الى توقيع وثيقة شرف لنبذ الحالات والظواهر التي تعطى انطباعاً غير صحيح عن الشعب العراق.. - كذلك الابتعاد عن لغة السلام خاصة خلال النزاعات العشائرية والمناسبات التي يلجأ خلالها البعض الى اطلاق العيارات النارية ؟!

 

** وجه محافظ بغداد بمتابعة أصحاب المولدات والتأكيد على تطبيق التسعيرة ومنع استغلال المواطنين ومحاسبة المخالفين .. كما وجه لمتابعة توفير الحصص الوقودية لأصحاب المولدات والتأكيد على التزامهم بالتسعيرة وساعات التشغيل ؟

 

** وأخيراً .. هل تعلم أن لجنة الزراعة والموارد المائية النيابية كشفت عن زيادة في حصتي وزارة الزراعة والموارد المائية بالموازنة الاتحادية إلى الضعف ... وان خطة حكومة السوداني تهدف الى تحويل وزارة الزراعة من وزارة ارشادية إلى انتاجية ؟

 

المشـاهدات 222   تاريخ الإضافـة 29/05/2023   رقم المحتوى 22272
أضف تقييـم