الجمعة 2024/5/17 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 21.95 مئويـة
بيني .. ويبينك
بيني .. ويبينك
الدستور والناس
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

** اتفقت لجنة الاستثمار والتنمية النيابية مع محافظ البنك المركزي ومدير المصرف العقاري على آلية جديدة لمنح القروض السكنية تتضمن تحديد مدة سداد القرض بـ 15 سنة بدلاً من 20 عاماً وان تكون نسبة الفائدة 3 % فقط .

 

** اعلنت المديرية العامة لتربية بغداد / الكرخ الثانية عن أسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد للعام 2024 (مدرس ، معلم جامعي ، معلم ) .. ودعت الى حضورهم لقسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية لتدقيق البيانات المرسلة عند التقديم واحضار المستمسكات الثبوتية.

 

** ضبطت مديرية شرطة الطاقة عملية دهم وتفتيش لوكر يستخدم للمتاجرة غير المشروعة بالمشتقات النفطية في بغداد الكرخ وأسفرت العملية عن القبض على متهم ، وضبط عجلة ، والعثور على خراطيم سحب وتفريغ وخزانات حديدية ذات سعات مختلفة معبأة بمنتوج نفطي مجهول الكمية والنوعية.

 

** افتتح وزير الكهرباء من قضاء الرطبة، خط الربط الكهربائي مع الأردن في مرحلته الأولى وبجهد (132 كي في) وستنتهي معاناة اهالي الرطبة الذين عانوا على مدى عشر سنوات من عدم وجود كهرباء وطنية نتيجة تخريب داعش للبنية التحتية .. وسينعمون من الان بكهرباء مستقرة ومستدامة.

 

** اعلنت وزارة الصحة عن فتح استمارة التقديم لتعيين خريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض العراقية لعام 2022 - 2023 الراغبين بالتعيين على ملاك الوزارة ودعتهم لملء الاستمارة الالكترونية وارسالها على الرابط المعلن خلال ثلاثين يوماً.

المشـاهدات 94   تاريخ الإضافـة 14/04/2024   رقم المحتوى 43602
أضف تقييـم