| النـص :
بغداد ـ الدستور
أفاد مصدر في شرطة نينوى بأن مفارز مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بالتعاون مع الجهات الصحية المختصة نفذت حملة رقابية أسفرت عن ضبط مخزن للمواد الغذائية الفاسدة في ناحية حمام العليل جنوب مدينة الموصل.وقال المصدر:" إن الحملة أسفرت عن ضبط وإتلاف كميات من العصائر واللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب المخزن وتوقيفه وفق الضوابط المعمول بها".وأضاف " أن الفرق الرقابية تمكنت أيضا من العثور على مخزن كبير في الجانب الأيسر من مدينة الموصل يحتوي على كميات من الشاي والحليب المخزنة بصورة مخالفة والتي تبين عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري، حيث جرى ضبط المواد وإتلافها أصوليا لمنع وصولها إلى الأسواق"..وأكد المصدر أن" الحملات الرقابية مستمرة في مختلف مناطق المحافظة لمتابعة سلامة المواد الغذائية وحماية المواطنين من المنتجات الفاسدة"، مشيراً إلى" اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين وإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة.
|