الأربعاء 2024/4/24 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 32.95 مئويـة
حضور نيابي ووزاري...بدء اعمال افتتاح معرض الموصل الدولي الاول المديرية العامة للماء.. مشاركة فعالة لمديرية ماء محافظة كركوك في المعرض الاول لزراعة والمياة والاغذية والثروة الحيوانية على ارض الحدباء.
حضور نيابي ووزاري...بدء اعمال افتتاح معرض الموصل الدولي الاول المديرية العامة للماء.. مشاركة فعالة لمديرية ماء محافظة كركوك في المعرض الاول لزراعة والمياة والاغذية والثروة الحيوانية على ارض الحدباء.
المحلية
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

الدستور ـ علي شحونه الكعبي

(تحت شعار خير وفير وعطاء دائم) وبرعاية وزير الزراعة المهندس عباس جبر وبحضور النائب لقمان الرشيدي والسيد عون ذياب وزير الموارد المائية ومحافظ نينوى السيد نجم الجبوري وشخصيات سياسية واجتماعية .  وعلى قاعة جامعة الموصل المعرض الاول لزراعة والمياة والاغذية والثروة الحيوانية ومن تنظيم شركة دانة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبمشاركة فعالة من قبل الوزارات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمختلط . وذكر المكتب الإعلامي للمديرية العامة للماء عن مشاركة مديرية ماء كركوك  في اعمال هذا المعرض والذي يستمر 3 ايام وعلى ارض جامعة الموصل العريقية متمثلة بوفد اعلامي وفني ، وقد كان  هدف المشاركة هو لتعريف بمنجزات ونشاطات المديرية لاسيما وان المديرية العامة للماء في الوزارة ومديرية ماء كركوك لها مشاريع كبيرة واستراتيجية في قطاع المياه الصالحة للشرب فضلا والمجمعات المائية في قرى ونواحي كركوك  وقد لاقى جناح مديرية ماء كركوك اقبلا واسعا من قبل المسؤولين الذي زاروا جناح مديرية ماء كركوك  منهم السيد النائب لقمان الرشيدي والسيد وزير الزراعة السيد عباس جبر والسيد وزير الموارد المائية السيد  عون ذياب والسيد محافظ نينوى كذلك شهد جناح المديرية تغطية اعلامية واسعة لمنتجات الجناح وخصوصا نماذج مشاريع الماء واهمها مشروع ماء كركوك الموحد ومشروع ماء الحوجية فضلا عن نموذج لمجمعات ماء تبدء من 200 م3 بالساعة الى 1600 م3 بالساعة كذلك كان ضم جناحها التعريف بمشروع الاتمتة والجبايةالالكتروني من خلال منتوجاتها الاعلانية والتلفزيونية علما ان نسبة انجاز مشروع الاتمتة والجبايةالالكتروني وصل اكثر من 40 % فضلا عن النشاطات الاخرى التي تصب في تقديم الخدمات  في قطاع الماء الصالح للشرب للمواطنين.

 

 

المشـاهدات 190   تاريخ الإضافـة 30/05/2023   رقم المحتوى 22283
أضف تقييـم