ضرورة تفعيل الوعي البلدي للمواطنين وحثهم على ترشيد استهلاك المياه
![]() |
| ضرورة تفعيل الوعي البلدي للمواطنين وحثهم على ترشيد استهلاك المياه |
|
الدستور والناس |
أضيف بواسـطة addustor |
الكاتب |
| النـص :
يدعو أحد الأخوة المتقاعدين امانة بغداد ووزارة الموارد المائية الى القيام بحملات توعية وارشاد للمواطنين حول ضرورة ترشيد استهلاك المياه وعدم هدرها والتقيد بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عنها.. ويؤكد ان ما يجري في معظم الأحياء والمناطق السكنية في الآونة الأخيرة عدم اهتمام المواطنين بشحة المياه التي تواجه البلاد، وأصرارهم على غسل مركباتهم ورش الشارع والزقاق الذي يسكنون فيه وتكرار هذه التجاوزات المرفوضة خلال اليوم اكثر من مرة ، وعدم احترامهم وأحساسهم بالاضرار الناجمة عن هدر المياه التي أنعم الله علينا بها ، ونعاني حالياً شحة كبيرة.. فعسى أن ترعوي دول الجوار المتشاطئة وتفتح حقوق الرافدين الأزلية .. وتباً للجار الذي لم يرع حقوق الجيرة ويقطع المياه عن وادي الرافدين ..
علي البياتي
|
| المشـاهدات 2137 تاريخ الإضافـة 13/11/2025 رقم المحتوى 68232 |
أخبار مشـابهة![]() |
جامعة الكوفة : تدريسي يحصل على شهادات إبداع وطنية في التقنيات الطبية المعززة بالذكاء الاصطناعي |
![]() |
الجيش العراقي يعتمد الباركود الصحي على بدلات منتسبيه
الدفاع تعالج حالات ترقية الضباط من دون مناصب |
![]() |
اعتقال مطلوب وفق قانون مكافحة الارهاب وآخر بجريمة سرقة مبالغ مالية في ديالى
القبض على متهمين بالارهاب وتهـديد السلم المجتمعي في بغداد |
![]() |
البرلمان يلزم الدوائر الرسمية بتفعيل قانون حماية المعلمين والمدرسين
|
![]() |
رئيس الجمهورية يتسلم رسالة تهنئة من الرئيس البنغلاديشي
السيسي يؤكد لرئيس الجمهورية ضرورة توحيد الجهود لمواجهة التحديات |
توقيـت بغداد









